fbpx

الرئيس أردوغان يفتتح الطريق السريع بين أنقرة ونيغده

ستعمل أدرنة على الاتصال دون انقطاع حتى سانليورفا والمجهزة بأنظمة النقل الذكية في تركيا كأذكى طريق أنقرة-نيغده السريع ، ويفتتح وزير النقل والبنية التحتية والرئيس رجب طيب أردوغان معرض كارايسمايل أوغلو. وقت السفر بين أنقرة ونيغدة ، والذي يستغرق 4 ساعات و 14 دقيقة مع الطريق الحالي ، سينخفض ​​إلى ساعتين و 22 دقيقة مع هذا الطريق السريع.

القسم الأول من طريق أنقرة-نيغده السريع ، تقاطع أنقرة-أجيكويو بطول 105 كيلومترات ، والقسم الثالث بين تقاطع ألايهان – غولجوك الذي يبلغ طوله 57 كيلومترًا ، الذي بنته وزارة النقل والبنية التحتية بطريقة البناء والتشغيل والنقل (BOT) ، مع الرئيس رجب طيب أردوغان. وافتتح بحفل يحضره وزير النقل والبنية التحتية ، عادل قرايسمايل أوغلو. الطريق السريع البالغ طوله 330 كيلومترًا ، بما في ذلك 275 كيلومترًا من الطريق السريع و 55 كيلومترًا من الطرق المتصلة ، سيربط أنقرة بمرسين وأضنة وغازي عنتاب وهاتاي وشانلي أورفا عبر طريق سريع غير متقطع. مع الانتهاء من طريق أنقرة – نيغدة السريع ، سيتم توفير النقل المستمر بطول 1230 كيلومترًا من أدرنة إلى شانلي أورفا.

مع بناء طريق أنقرة-نيغده السريع ، سيتم أيضًا الانتهاء من قسم أنقرة-نيغدة المفقود من الطريق السريع العابر لأوروبا (TEM) ، وهو أحد أهم شبكات النقل في منطقة أوراسيا. الطرق الأوروبية الآسيوية في نتيجة المشروع (خطوط النقل الأوروبية الآسيوية- EATL) ، ممر البحر الأسود الاقتصادي المشترك بين تركيا والبحر الأسود وطريق ربط كيرشهير مع تعريف جيد على أنه طريق الحرير الحديث بين أوروبا والقوقاز وآسيا ، ستكون قد أكملت جزءًا مهمًا من ممر العبور.

سيربط طريق أنقرة-نيغدة السريع أيضًا شبكة النقل التي تربط مناطق مرمرة والبحر الأسود ووسط الأناضول والبحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب شرق الأناضول. كما سيسهل النقل إلى المراكز السياحية المهمة مثل سولت ليك وكابادوكيا.

افتتاح طريق أنقرة-نيغدة السريع بحفل حضره الرئيس أردوغان

ستعمل أدرنة على الاتصال دون انقطاع حتى سانليورفا والمجهزة بأنظمة النقل الذكية في تركيا كأذكى طريق أنقرة-نيغده السريع ، ويفتتح وزير النقل والبنية التحتية والرئيس رجب طيب أردوغان معرض كارايسمايل أوغلو. وقت السفر بين أنقرة ونيغدة ، والذي يستغرق 4 ساعات و 14 دقيقة مع الطريق الحالي ، سينخفض ​​إلى ساعتين و 22 دقيقة مع هذا الطريق السريع.

سيوفر مليار 628 مليون ليرة

سيكون طريق أنقرة-نيغدة السريع بمثابة مشروع استراتيجي من الناحيتين الاقتصادية والاجتماعية.

سيتم تقليل وقت السفر ، الذي يستغرق 4 ساعات و 14 دقيقة مع الطريق الحالي ، إلى ساعتين و 22 دقيقة مع طريق أنقرة Niğde السريع. بفضل الطريق السريع ، سيتم توفير 36 مليون 220 ألف شخص / ساعة وستنعكس المدخرات المذكورة على اقتصاد الدولة بمساهمة قدرها 885 مليون ليرة سنويًا. بفضل الطريق السريع ، سيتم توفير 127 مليون 551 ألف لتر من الوقود سنويًا. مع المشروع ، سيتم تقديم مساهمة قدرها 1 مليار 628 مليون ليرة كل عام. بالإضافة إلى ذلك ، ستنخفض انبعاثات الكربون بمقدار 318 مليون و 240 ألف كيلوجرام سنويًا على طريق أنقرة – نيغدة السريع.

سيصبح أحد أذكى طرق تركيا

الطريق السريع أنقرة-نيغده ، ستكون تركيا واحدة من أكثر الطرق ذكاءً. مجهزة بالبنية التحتية لأنظمة النقل الذكية المحلية والوطنية ، يمكن إدارة الطريق السريع من مركز تحكم رئيسي واحد بفضل النظام المعمول به. سيعمل برنامج التحكم المركزي أيضًا بشكل متكامل مع برنامج الكشف عن الأحداث ويجمع جميع المعلومات الموجودة في النظام. سيتم تجميع المعلومات التي تم جمعها باستخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. سيتم تحذير كل من المشغلين والسائقين من قبل النظام وفقًا للمواقف الخطرة مثل الحوادث وحركة المرور على الطريق السريع. يمكن التحكم في العديد من الأجهزة والكاميرات والصور والإنذارات بواسطة ذكاء اصطناعي يقلل من الخطأ البشري.

في نطاق النظام ، تم تركيب 1.3 مليون متر من البنية التحتية لكابلات الألياف الضوئية على الطريق السريع ك 3 أعمدة أساسية ، إلى جانب 500 مستشعر حركة المرور على طول الطريق ، و 9 محطات قياس للأرصاد الجوية ، و 208 كاميرات للكشف عن الحوادث ، و 335 وحدة إدارة مجال نقل ذكية و 687 وسائط رقمية. تم تثبيت الخادم أيضًا.

تركيا هي الطريق الأسلم والأذكى لفتح طريق أنقرة-نيجده السريع غداً

أدرنة للاتصال دون انقطاع حتى سانليورفا ، تركيا المجهزة بأنظمة النقل الذكية وستكون بمثابة أذكى وسيلة من قبل رئيس الوزراء أنقرة-نيجده رجب طيب أردوغان خدمة الطريق السريع افتتاح غدا. ستتم إدارة الطريق السريع من مركز واحد مع بنية تحتية لأنظمة النقل الذكية المحلية والوطنية. مع النظام ، سيتم تحذير السائقين فورًا من الحوادث والمواقف الخطيرة الأخرى التي قد تحدث على الطريق السريع.

تم صب 22 مليون طن من الأسفلت

بالنسبة لطريق أنقرة – نيغدة السريع ، تم عمل 5 جسور بطول 3 آلاف و 566 مترًا ، و 49 جسراً بطول 2000 و 368 مترًا ، و 75 جسرًا بطول 4 آلاف و 506 مترًا ، ونحو 131 مليون متر مكعب من أعمال الحفر ، و 76 مليون متر مكعب من الردم. تم صب أكثر من 22 مليون طن من الإسفلت ، منها 14 مليون 715 ألف طن خلط بارد و 7 ملايين 382 ألف طن خلط ساخن.

وزير النقل والبنية التحتية عادل قريسميل أوغلو: ليس لدينا طريق مغلق

وفقًا للعقد ، سيتم تشغيل المشروع ، الذي سينتهي في يونيو 2021 ، قبل 9 أشهر من التاريخ الموعود. سيتم فتح الجزء الثاني من المشروع بين تقاطع أسيكويو-أليهان البالغ طوله 113 كيلومترًا أمام حركة المرور في 29 أكتوبر. المقطع الذي يبلغ طوله 13 كيلومترًا بدءًا من الطريق الدائري على جانب أنقرة ، بدءًا من الطريق الدائري على جانب أنقرة ، حتى تقاطع جولباشي وتقاطع هايمانا سيكون مجانيًا لجميع المواطنين بعد تشغيل الطريق السريع.

أنقرة – نيغد الطريق السريع أنظمة النقل الذكية

خط الألياف البصرية: 1.3 مليون متر في 3 أعمدة فقارية

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts