fbpx

 إفادة الشرطي الذي أطلق النار على الشاب السوري “علي”

على أثر الحادثة  التي جرت يوم الإثنين الماضي, و التي قتل فيها الشاب السوري”علي”  على يد أحد عناصر الشرطة

يوم الثلاثاء تم أخذ إفادة الشرطي الذي أطلق النار على الشاب “علي” 19 عاما-الذي فارق الحياة في المستشفى ,

وأثناء التحقيق قال الشرطي أنه لم يكن ينوي قتل “علي”, إلا أنه أثناء مطارته للشاب يده لمست الزناد عن طريق الخطاء نتيجة للتعب والصيام .

و أضاف الشرطي : لقد أنشأنا نقطة تفتيش عند تقاطع شارع “أوبالر”, ورأيت الشاب “علي” الساعة 12:00 قادما تجاهنا مع شخص آخر , وكانوا متوترين قليلا.

وتابع قائلا: ”عندما ذهبنا إليهم، انصاع أحدهم إلينا، فيما هرب الشاب المتوفي”علي” من المكان، وبدأت بالركض خلفه وحذرته عدة مرات عندما دخل إلى الأزقة”.

وأكمل :” أخرجت مسدسي من خصري، ووضعت الرصاصة في بيت النار لأن المنطقة غير أمنة، وبدأت بالركض خلفه وكنت متعباً جداً، وسقطت على الأرض، وعندها انطلقت الرصاصة من المسدس ”.

وأضاف: ” لقد حاولت القبض عليه، حيث كانت المسافة بيننا 30 متراً، كنت سأطلق النار في الهواء، فهذه المرة الأولى التي يحدث معي ذلك خلال 26 عاماً من مسيرتي المهنية”.

وفي وقت سابق قام وزير الداخلية التركي بالاتصال بوالد الشاب “علي” وقدم له التعازي و وعد بمتابعة الحادثة شخصياأيضا قام عدد من المسؤولين بتقديم التعازي لعائلة “العساني” حيث قام كلا من والي أضنة، محمود دميرطاش، ومدير أمن الولاية، ظفر أكطاش و وكيل إدارة الهجرة، وليجان دوغرو، بزيارات إلى أسرة الشاب السوري، وقدموا لها تعازيهم، و

أن الجهات الرسمية ستقوم بتلبية جميع احتياجات الأسرة .

ويمكنكم أيضا قراءة :

تطورات حادثة مقتل الشاب “علي” على يد أحد عناصر الشرطة في ولاية “أضنه”

شرح طريقة استخدام موقع “جارBI KOMSU”للحصول على مساعدة لدفع فاتورتك

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts

Leave a Reply