fbpx

شاهد كيف تحطمت هذه السيارة والسبب؟

سيارة فاخرة تجاوزت بشكل غير صحيح طريق الضغط على مفتاح في اسطنبول ارنافوتكوي ،
تم جرها من خلال اصطدامها بحافلة عامة مليئة بالركاب. وانعكست صور الحادثة التي عادت من الكارثة ،
فيما لم تقع إصابات في الحادث ، على كاميرا المركبة لثوانٍ.

أعلنت وزارة الداخلية ، عن إجراء فحص شامل لفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد غدًا تحت شعار “ الصحة للجميع ” ،
وسيتم فحص الإجراءات المتخذة لكل خط عمل ، وكذلك قواعد التنظيف والكمامة والمسافة.

وبحسب البيان الصادر عن الوزارة ؛ أرسلت وزارة الداخلية تعميماً بشأن “تدقيقات إجراءات كورونا”
إلى 81 محافظة إقليمية. وجاء في المنشور أنه في فترة الحياة الاجتماعية الخاضعة للرقابة في سياق مكافحة وباء كورونا ،
تم تحديد المبادئ العامة لمكافحة الوباء ، وكذلك المبادئ العامة للتنظيف والكمامة وقواعد المسافة ،
وكذلك الإجراءات التي يجب اتخاذها لكل مجال من مجالات النشاط / الأعمال بشكل منفصل وتم تنفيذ الأنشطة في إطار
هذه القواعد والتدابير. .

  • في التعميم ، الذي تم التذكير فيه بأنه تم توجيه 81 محافظة إقليمية لرصد ما إذا كانت المسؤوليات المتعلقة بالقواعد والتدابير التي يجب اتخاذها في الإرشادات التي تحددها وتنشرها وزارة الصحة خلال فترة الحياة الاجتماعية الخاضعة للرقابة ، سيتم إجراء تدقيق شامل لفيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد غدًا.
فيروس كورونا
الإجراءات المتخذة عندما زادت حالات الإصابة بفيروس كورونا: المقاطعات التي يزيد حظر التجول فيها عن 65 عامًا

“يجب القيام به في مناطق المعيشة”

وذكر أن عمليات التفتيش ستتم من قبل فرق مشكلة بمشاركة المحافظين ، وحكام المناطق ، ورؤساء البلديات ، ومديري وموظفي المؤسسات والمنظمات العامة ذات الصلة ، ومختار القرى / الأحياء ، والغرف المهنية ، ووحدات إنفاذ القانون العامة ، وموظفي إنفاذ القانون الخاصين تحت شعار “ من أجل الصحة للجميع ”. تم تسجيلها:

“تحت إدارة وتنسيق المحافظين وسيارات الأجرة التجارية والأسواق وأسواق المجتمع الراقي ومركبات النقل العام في المدن وبين المدن والمساجد والمطاعم والمطاعم والمقاهي والمقاهي والكافيتريات والكافيتريات والحدائق الريفية وحدائق الشاي وفرق الشاطئ ونوادي الجمعيات وحفلات الزفاف و الأماكن التي تقام فيها حفلات الزفاف ، ومقاهي / صالونات الإنترنت ومناطق الألعاب الإلكترونية ، والحلاق / تصفيف الشعر / مركز التجميل ، ومراكز التسوق ، والمتنزهات / مناطق التنزه ، وحمام السباحة ، والحمام التركي ، والساونا ، والمنتجع الصحي ، والمراكز الرياضية ، والسينما ، والمسرح وغيرها أماكن الأنشطة الثقافية ومدن الملاهي والمتنزهات الترفيهية والملاعب الفلكية وصالات البلياردو وجميع أماكن المعيشة.

تعميم جديد حول “إجراءات العزل” مع 81 من وزارة الداخلية: سيتم تشكيل فريق جديد

  • من قبل القيادة العامة لقوات الدرك والمديرية العامة للأمن ، تهدف إلى فحص الأقنعة والمسافة المادية وغيرها من القواعد المحددة لهذه المناطق في الحدائق العامة والحدائق والساحات والشوارع والشوارع والأماكن المماثلة التي يتواجد فيها المواطنون بشكل جماعي ، لا سيما في مركبات النقل العام في المدن وبين المدن. سيتم التخطيط والاستعدادات اللازمة.

سيتم تحديد فرق التدقيق على أنها مكونة من ممثلين عن المؤسسات والمنظمات العامة ذات الصلة والغرف المهنية ، مع الأخذ في الاعتبار خبرة كل خط عمل أو موقع. سيتم فرض غرامة إدارية وفقًا للمادة 282 من قانون النظافة العامة لأولئك الذين لا يلتزمون بالإجراءات. وفقًا لحالة الانتهاك ، سيتم الشروع في الإجراءات القضائية اللازمة في نطاق المادة 195 من القانون الجنائي التركي فيما يتعلق بالأفعال التي تشكل موضوع الجريمة.

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts