fbpx

صور لحادث مرعب في مدينة إسطنبول بشيكتاش

صور لحادث مرعب في مدينة إسطنبول بشيكتاش صور الحادث الذي توفي فيه شخص واحد و أصيب 3 أشخاص في بشيكتاش ، اسطنبول اعتقلت فرق الشرطة ، التي بدأت تحقيقا في الحادث ، سائق السيارة البالغ من العمر 17 عاما الذي تسبب في الحادث و اعتقلت المحكمة السائق ، الذي تبين أنه أخذ عربة و الدته على الرغم من أنه ليس لديه رخصة قيادة ، و تم نقله الى المحكمة . 

 

صور الحادث الكارثي الذي أصيب فيه 3 أشخاص و توفي شخص واحد في اسطنبول Büyükdere Caddesi . علم أن رخصة القيادة البالغة من العمر 17 عامًا ، والتي أدت إلى الحادث ، قد تم إجلاؤها بموجب أحدث ترتيب للتنفيذ. 

توفي شخص واحد وأصيب 3 أشخاص 

و قع الحادث في بشيكتاش 4. محطات حافلات ليفنت. فقد السيطرة التي يستخدمها رخصة قيادة تبلغ من العمر 17 عامًا ، كان يقود سيارته مع مقص في شارع Büyükdere. بادئ ذي بدء ، لم يتمكن من الحصول على سرعة ضرب السيارة أمامه ، وأضاف إليه سيارة متوقفة وانغمس في موقف الحافلات. في حادث السلسلة ، قتل شخص واحد ينتظر حافلة في موقف الحافلة و أصيب 3 آخرون. 

تم اعتقاله من قبل المحكمة  

اعتقلت فرق الشرطة المتهم، و بدأت تحقيقا في الحادث ، السائق B.A. الذي تسبب في الحادث. اعتقلت المحكمة ، في 27 مارس / آذار ، السائق الذي تم تحديد وجوده في حركة مرور بسيارة و الدته على الرغم من أنه كان عمره السابعة عشرة من عمره و لم يكن لديه رخصة قيادة ، حيث تم إعتقاله. 

تظهر صور الحادث 

بعد ظهور صور الحادث بينما اصطدمت سيارة السائق بالموقف، ظهرت صور الحادث الكارثي في الصور الناتجة. نرى أن السيارة خرجت عن نطاق السيطرة واصطدمت في محطة الحافلات.

 


  

 

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts

Leave a Reply