fbpx
منوعات

شاهد..رجل يهاجم الأطباء بسكين و قضيب حديدي داخل مركز صحي في منطقة “أسنيورت”

في منطقة “أسنيورت”رجل يهاجم الأطباء بسكين و قضيب حديدي

في منطقة “أسنيورت” بمدينة “اسطنبول” قام رجل تركي “أنجيان .أي ” بمهاجمة الأطباء داخل المركز الصحي “يني كنت ” حاملاً بيده سكين و عصا حديدية ،وذلك بعد أن رفضوا إعطائه ورقة تصريح صرف الدواء الخاص بوالده بسبب عدم إحضاره الهوية .

 

موقع “dha” التركي قال:

“إن الحادثة وقعت في منطقة “أسنيورت” حوالي الساعة 14.10 ظهر أمس ، عندما جاء المدعو “أنجيان” إلى المركز الصحي و أراد من الأطباء أن يصفوا له دواء لألم المعدة ولكن الأطباء لم يصرحوا له بصرف الدواء بسبب عدم إحضاره هوية والده لينزل الشاب للأسفل و يعود مسرعاً حاملاً بيده سكين و عصا حديدية متلفظاً بكلمات شتم وإهانة للعاملين في المركز الصحي .

و أفادموقع “dha” بأن حراس المبنى أغلقوا أبواب الدخول و الخروج من و إلى المركز و أبلغوا فرق الأمن عاجلاً و التي قامت بفحص الكاميرات الأمنية داخل المركز واعتقلت المشتبه به “أنجيان .أي ”.

و بعد وقوع الحادثة بحوالي الساعة حضر والد الشاب الذي هاجم الأطباء و الممرضين إلى المركز لصرف علاج لمعدته , و لاتزال التحقيقات جارية داخل قسم شرطة “أسنيورت” .

يمكنكم أيضاً قراءة:

تركيا تنجح بإنتاج دواء محلي ضد فيروس كورونا

أعلن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” نجاح الجهمورية التركية بإنتاج دواء محلي الصنع ضد “فايروس كورونا” بعد أن تجاوزت حالات الشفاء في تركيا 144.598 حالة .

 وبحسب صحيفة “ملييت” التركية إن الرئيس “ رجب طيب أردوغان” قال :

“علماؤنا الأتراك أثبتوا نجاحهم و بجدارة ، لقد قدموا دواء فقال محلي الصنع يعرف باسم ( favipiravir) و سيتم إدراجه ضمن الأدوية الأولى في مكافحة الفيروس بعد الحصول على التراخيص من قبل وزارة الصحة “.

جاء ذلك في كلمة للرئيس “أردوغان” خلال ترؤسه اجتماعاً للحكومة أمس ، مشيراً إلى أن تركيا من بين الدول الأفضل في العالم من حيث مكافحة الوباء .

و أوضحت الصحيفة بأن الدواء المذكور يعتبر مضاد للفيروسات بشكلٍ عام ، و قد أجري به عدة تجارب على الحيوانات وأثبت فعاليته بالقضاء على إنفلونزا

انضم إلى قناة التلغرام عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts