fbpx

وفاة شابان سوريان غرقاً في ولاية “سكاريا” التركية

مساء يوم الأحد لقي شابان سوريان مصرعهما غرقاً في ولاية “سكاريا”  شمال غرب تركيا.

وبحسب وكالة “دمير أوران” للأنباء إن الحادثة وقعت  في قضاء “كاراسو”, حيث سحبت أمواج البحر المرتفعة الشابين “بلال ظريفة” و يبلغ من العمر23 عاماً” و ”حمزة الأشقر” و يبلغ من العمر 19 عاماً” بعيداً عن الشاطئ، وغابا عن أعين المتواجدين حولهما.

في وقتها سارعت فرق الإنقاذ إلى موقع الحادثة، و استطاعت  العثور على الشابين و إخراجهما من المياه بمساعدة المواطنين المتواجدين على الشاطئ.

و قامت فرق الإسعاف الشابين إلى مستشفى القضاء الحكومي، حيث فارقا الحياة بالرغم من محاولات إنقاذهما.

والجدير بالذكرإلى أن الشابين ذهبا إلى سكاريا لاكمال دراستهما في جامعة “سكاريا”الحكومية.

يمكنكم أيضاً قراءة:

هام..قرار جديد لأصحاب الفواتير المتاخرة في تركيا 

و بحسب وسائل إعلام تركية  ونقلاً عن ممثلي الطاقةقالوا أنه في الفترة منذ شهر كانون الثاني  إلى شهر نيسان بلغت قيمة الفواتير و الذي لم تستطع شركات توزيع الغاز الطبيعي جمعه من المشتركين السكان و الشركات هو 795 مليون ليرة تركية.

وخلال فترة الوباء، لم يتم قطع الكهرباء و الغاز لجميع المشتركين السكنيين و الشركات الصغيرة التي تدين بأقل من 1.000 ليرة تركية.

 صحيفة “أخر خبر” التركية  قالت أنه اعتبارًا من 1 يوليو، سيتم تنفيذ التشريعات الخاصة بقراءة وجمع الفواتير في مجال الطاقة، “وبناءً عليه، فإن قطع الكهرباء والغاز للمشترك الذي لا يدفع الدين خلال الفترة المحددة، قد يأتي على جدول الأعمال”.

وأكدت أنه لن يتم قياس الاستهلاك لمدة تقل عن 25 يومًا وأكثر من 35 يومًا.

وأشار ممثلو القطاع إلى أن التحصيلات في الكهرباء و الغاز انخفضت بمقدار معين خلال فترة الوباء،مشيرين إلى أن كلا من الاستحقاق و التحصيل قد يزيد مع إعادة الحياة إلى طبيعتها.

انضم إلى قناة التلغرام عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts