fbpx

النجم الأرجنتيني “ميسي” يشعر بخيبة أمل ..والسبب؟

قالت وسائل الإعلامية أن مهاجم برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” ، يشعر بخيبة أمل وذلك بسبب غياب دعم زملائه له في فريق برشلونة، في “معركة الرحيل” عن كتالونيا هذا الصيف.

 إذاعة راديو “أوندا سيرو”أضافت:

“أن ميسي البالغ 33 عاما أعرب عن عدم رضاه عن سلوك زملائه في الفريق، الذين لم يقفوا إلى جانبه في الصراع مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو”.

واستاء الأرجنتيني من عدم وجود رسائل بكلمات الدعم من أصدقائه الذين التزمو موقف الحياد.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

وأعلن النجم الأرجنتيني، يوم الـ4 من هذا الشهر استمراره ضمن صفوف “البلوغرانا” للموسم المقبل لينهي كل التكهنات حول مستقبله، والتي أثارت شكوك الكثير من عشاقه وجماهيره من جميع أنحاء العالم.

وكانت المشكلة تكمن في رغبة ميسي الرحيل مجانا، من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك، (لكن النادي قال إن موعده انتهى في 10 يوليو الماضي)، وذلك وفقا لرواية والده وفريقه القانوني، بينما أصرت إدارة برشلونة على دفع قيمة الشرط الجزائي للاعب البالغة 700 مليون يورو، للموافقة على رحيله هذا الصيف.

يمكنكم أيضاً قراءة:

تمهيداً لبيعه لبرشلونة..ليفربول تعرض سعر نجم فريقها “فينالدوم”

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي ليفربول حامل لقب الدوري الممتاز، حدد سعر نجم خط وسطه، الهولندي جورجينيو فينالدوم، تمهيدا لبيعه لنادي برشلونة.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن إدارة ليفربول، أبلغت نظيرتها في برشلونة، بأنها مستعدة للتخلي عن خدمات فينالدوم، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، في حين يسعى الفريق الكتالوني، الذي يعاني من أزمة مالية، في الحصول على اللاعب صاحب الـ29 عاما، مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني فقط.

وانضم فينالدوم لصفوف ليفربول قبل أربعة أعوام، قادما من نيوكاسل، مقابل 23 مليون جنيه إسترليني، وساهم في تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أوروبا في العام 2019، والدوري الإنجليزي في موسم 2019/2020.

وخاض الدولي الهولندي 47 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها ستة أهداف.

تجدر الإشارة إلى أن عقد فينالدوم مع ليفربول، ينتهي صيف العام المقبل.

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة