fbpx

بعد إعلان مجلس إدارة برشلونة موعد الانتخابات ..من سيفوز بمقعد الرئيس ؟

قرر مجلس إدارة برشلونة بعد اجتماعه الخميس عقد الانتخابات الجديدة في يومي 21 و22 مارس 2021.

حيث سيتم عقد الانتخابات في يومين خلال عطلة نهاية الأسبوع مع إتاحة التصويت في أماكن مختلفة بإقليم كتالونيا, وذلك حرصاً على الصحة العامة في ظل أزمة فيروس كورونا

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

وقرر المجلس عقد اجتماع الجمعية العادية للنادي يوم 25 أكتوبر المقبل، وهو نفس يوم مباراة ريال مدريد في “الكامب نو” معقل النادي الكتالوني، مع التأكيد على احتمالية إلغاء الموعد حال ثبت عدم استيفاء الشروط الصحية.

وتولى لابورتا رئاسة برشلونة بين 2004 و2010 وحقق خلالها إنجازات  أهمها السداسية التاريخية في 2009 ولقبا دوري أبطال أوروبا 2006 و2009.

والجدير بالذكر أن لابورتا خسر الانتخابات عام 2015 أمام بارتوميو، وحل الرئيس التاريخي في المرتبة الثانية.

إقرأ أيضاً:

استعداداً للموسم الجديد..رونالد كومان يضع خطط جديدة لفريقه

بدأ المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، الهولندي “رونالد كومان” الاعتماد على خططه الفنية في تدريبات الفريق، من أجل انطلاق الموسم المقبل.

وتعاقد برشلونة مع كومان، لخلافة كيكي سيتين، الذي تم الإطاحة به بعد تراجع مستوى الفريق في الموسم الماضي، وخسارة لقب الدوري الإسباني، والاقصاء المحرج من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ (8/2).

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، فإن حصص التدريبات الأخيرة التي خاضها برشلونة، كشفت عن نوايا كومان الفنية في برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني الجديد، يحاول سد الثغرات التي ظهرت في قوام الفريق خاصة في دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا في الثلاث مواسم الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، أن كومان يضع تركيزه على الجانب البدني، التي يعتبرها ثغرة في الفريق، تسببت في الحاق الهزائم في الموسم الماضي، نظرًا لاعتماد اللاعبين على نقل الكرة، وانتظارها في نفس المكان دون الحركة لطلبها.

وحرص كومان على توزيع اللاعبين في جميع أنحاء الملعب بشكل أفضل مع التركيز على عدم الاحتفاظ بالكرة بشكل مبالغ، وضرورة تحرك اللاعبين بدون كرة لفتح مساحات أكثر من الملعب والاستفادة منها.

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة