fbpx

 ميسي يطلب الرحيل عن “الكامب نو” عبر الفاكس ..والسبب!؟

كشف قائد برشلونة الأرجنتيني “ليونيل ميسي” السبب وراء إرسال طلب الرحيل عن “الكامب نو” عبر الفاكس وليس بشكل مباشر أو أي طريقة أخرى.

وخلال حوار  ميسي  مع موقع “جول” بنسخته العالمية قال :

“الفاكس كان لجعل الأمر بطريقة رسمية، طوال العام كنت أخبر رئيس النادي أنني أريد الرحيل، وأن الوقت قد حان للبحث عن اتجاهات جديدة في مسيرتي المهنية”.

وأبلغ ميسي إدارة برشلونة عن طريق الفاكس، أنه يريد المغادرة عن النادي الكتالوني في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بشكل مجاني، وذلك عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

وتابع ميسي حديثه عن طلب الرحيل:
“كان يقول لي طوال الوقت (لا، سنتحدث لاحقا) ولكن الأمر لم يحدث، لتوضيح الأمر بطريقة ما، لم يمنحني الرئيس فكرة عما كان يتحدث، كان إرسال الفاكس يجعلني أرغب في الذهاب رسميا وأنني كنت حرا وأنني لن أستخدمه في السنة الاختيارية”.

وأكمل: “لم أكن أقصد إثارة الفوضى ضد النادي، ولكن لجعل الأمر رسميا، لأن قراري كان قد تم اتخاذه”.

وواصل: “إذا لم أرسل الفاكس، فلن يحدث أي شيء، فلدي السنة الاختيارية التي أمضيها والسنة مستمرة، ما يقولونه هو أنني لم أتحدث عن الرحيل قبل 10 يونيو، لكني أكرر، كنا في منتصف كل المسابقات، ولم يكن هذا هو الوقت المناسب”.

وختم ميسي حديثه:

“قال لي الرئيس دائما (عندما ينتهي الموسم، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستبقى أم ستغادر)، لم يحدد موعدا أبدا، كان الأمر ببساطة هو عدم الدخول في خصومة لأنني لم أرغب في مواجهة مع النادي”.

يمكنكم أيضاً قراءة:

فيليب كوتينيو يعود إلى برشلونة

أعلن نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم عودة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى فريق برشلونة، بعدما انتهت فترة إعارته وعدم رغبة الفريق البافاري في التعاقد معه بشكل دائم.

“كارل هاينتس رومينيغه”الرئيس التنفيذي لبارين وبعد إعلانه الشهر الماضي بأنه لن يتعاقد مع فيليب بشكل دائم قال:

“مع إبداعاته وتقنيته الممتازة، عاش معنا مبارياتنا هذا الموسم الذي حققنا فيه الثلاثية (الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا)”.

وأضاف رومينيغه “من الصعب علينا القيام بأي استثمارات (التعاقد مع كوتينيو) في هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة”.

واستعار البايرن، كوتينيو من برشلونة مطلع الموسم المنصرم، مقابل 8.5 مليون يورو، مع خيار الشراء،

لكن الفريق الألماني فضل عدم تفعيل هذا البند الذي كان سيكلفه 120 مليون يورو.

وخاض كوتينيو البالغ من العمر 28 عاما، أحد أبرز مواسمه مع البايرن، بعدما كان مر بفترة محبطة في برشلونة عقب انتقاله إليه من ليفربول الإنجليزي عام 2018.

وسجل صانع الألعاب البرازيلي 11 هدفا، وصنع تسعة أهداف أخرى، في 38 مباراة مع البايرن في كل المسابقات، بما في ذلك هدفين في المباراة التاريخية التي فاز فيها الفريق البافاري على برشلونة 8-2، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة