fbpx
قرارات

تركيا..شركات الغاز و الكهرباء تحدد آخر موعد لتسديد الفواتير المتراكمة

تركيا..شركات الغاز و الكهرباء تحدد آخر موعد لتسديد الفواتير المتراكمة

أعلنت  شركات توزيع الغاز و الكهرباء في تركيا أنه واعتباراً من 1 تموز/ يوليو القادم سيكون آخر موعد لتسديد الفواتير المتراكمة وإلا سوف تقوم بقطع خدماتها عنهم.

وقال رئيس جمعية خدمات توزيع الكهرباء “سرهات شَشَن”:

“إن اللائحة التنفيذية المتعلقة بتأجيل تحصيل الفواتير بسبب الكوارث تقتصر على تلك التي تصبح فيها المباني والمرافق الأخرى غير صالحة للسكن بسبب تأثرها المباشر بالكارثة”.

و تابع قائلاً: “هناك التباس لدى معظم المواطنين في فهم مضمون تلك اللائحة، جائحة كورونا غير مشمولة بها، وتأجيل تحصيل الفواتير خلال أشهر تفشي الوباء جاء استجابةً من الشركات لمطالب الحكومة”.

وأضاف أيضاً:

“أن شركات توزيع الغاز والكهرباء تعتزم العودة إلى نظام عملها الطبيعي عبر تحصيل الفواتير المؤجلة اعتباراً من بداية الشهر القادم”.

ودعا رئيس الجمعية أصحاب الفواتير المتراكمة لسداد فواتيرهم، لافتاً إلى أن الشركات ستقطع خدماتها حال تأخرهم في سدادها عن 1 تموز/ يوليو.

انضم إلى قناة التلغرام عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

يمكنكم أيضاً قراءة:

وضع 42 شخص بمنطقة “نزب” التابعة لولاية غازي عنتاب تحت الحجر الصحي

بعد وضع العشرات في الحجر الصحي بولاية غازي عنتاب, تم  وضع 42 شخص بمنطقة نزب التي تتبع لولاية غازي عنتاب تحت الحجر الصحي وذلك بعد اكتشاف حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وبحسب بيان من قائم مقام منطقة “نزب”فإن  عدد الأشخاص الذين يتم وضعهم تحت الحجر الصحي في منطقة نزب في ازدياد , وذلك بسبب  زيارات الأقارب لبعضهم البعض.

وآخر إحصائية بمنطقة نزب هي وضع 167 شخص تحت الحجر الصحي إلى اليوم .

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts