fbpx

بالصور..معالم اسطنبول السياحية باللون البرتقالي

قامت بلدية أسطنبول بإضاءة معالم اسطنبول السياحية، من بينها جسر السلطان محمد الفاتح وبرج غلطة الأربعاء، باللون البرتقالي والكثير من العرب تسأل عن السبب.

حيث جرى ذلك ضمن حملة التوعية بمرض “الصدر المقعر” الذي يُعد من أكثر التشوهات الولادية لجدار القفص الصدري الأمامي انتشاراً.

وفي مناسبات أخرى، أضيئت معالم إسطنبول بألوان مختلفة من بينها اللون الزهري سابقاً، للتوعية بمرض سرطان الثدي، واللون الأزرق تارة أخرى ضمن حملة نشر التوعية في يوم التوحد.

           

انضم إلى قناة التلغرام عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk    

                                 

يمكنكم أيضاً قراءة:

تركيا..شركات الغاز و الكهرباء تحدد آخر موعد لتسديد الفواتير المتراكمة

أعلنت  شركات توزيع الغاز و الكهرباء في تركيا أنه واعتباراً من 1 تموز/ يوليو القادم سيكون آخر موعد لتسديد الفواتير المتراكمة وإلا سوف تقوم بقطع خدماتها عنهم.

وقال رئيس جمعية خدمات توزيع الكهرباء “سرهات شَشَن”:

“إن اللائحة التنفيذية المتعلقة بتأجيل تحصيل الفواتير بسبب الكوارث تقتصر على تلك التي تصبح فيها المباني والمرافق الأخرى غير صالحة للسكن بسبب تأثرها المباشر بالكارثة”.

و تابع قائلاً: “هناك التباس لدى معظم المواطنين في فهم مضمون تلك اللائحة، جائحة كورونا غير مشمولة بها، وتأجيل تحصيل الفواتير خلال أشهر تفشي الوباء جاء استجابةً من الشركات لمطالب الحكومة”.

وأضاف أيضاً:

“أن شركات توزيع الغاز والكهرباء تعتزم العودة إلى نظام عملها الطبيعي عبر تحصيل الفواتير المؤجلة اعتباراً من بداية الشهر القادم”.

ودعا رئيس الجمعية أصحاب الفواتير المتراكمة لسداد فواتيرهم، لافتاً إلى أن الشركات ستقطع خدماتها حال تأخرهم في سدادها عن 1 تموز/ يوليو.

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts