fbpx

كورونا تعود بالفائدة على “ليونيل ميسي”

ربما سيأتي انتشار فيروس كورونا لمصلحة  اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” وذلك ضمن الصراع الذي يعيشه مع النادي الكتالوني حول مغادرته من الفريق بدون تكبد خسائر الشرط الجزائي البالغة قيمته 700 مليون يورو.
وأوضح الخبير التحكيمي أنه لا يعلم تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني مع ناديه، لكن نظرا لخبرته الكبيرة في هذا المجال فإنه يعتقد أن ميسي سينتصر في نهاية الأمر، استنادا إلى الفاكس الذي أرسله لإدارة النادي في 25 أغسطس/ آب الحالي يطالب فيه بالرحيل.

وفي الفاكس طالب “البرغوث” بتفعيل البند رقم 24 في عقده وفسخه دون تحمل أية مبالغ مالية، ولا قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

وأضاف ليبانا أن برشلونة يعتمد على أن هناك موعدا نهائيا لتفعيل هذا البند وكان في 10 يونيو الماضي، وبما أن اللاعب لم يقم بتفعيله فبذلك تم تجديد العقد تلقائيا حتى 30 يونيو 2021.

لكن الخبير التحكيمي أكد أن محاميّ النجم الأرجنتيني سيستندون إلى أن وباء كورونا تسبب في تأجيل جميع المسابقات وتأخير موعد نهاية الموسم، ولذا لا يزال موعد تفعيل البند مفتوحا، وهو ما يصب في صالح اللاعب ويمنحه أحقية الرحيل.

يذكر أن ميسي غاب عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (PCR) التي خضع لها لاعبو برشلونة قبل مران الفريق والذي تخلف عنه اللاعب أيضا.

يمكنكم أيضاً قراءة:

تعرف على راتب دوني فان دي بيك الإسبوعي مع مانشستر يونايتد

باتت المسافة قريبة جداً للاتفاق على التعاقد بين مانشيسر يونايتد الإنكليزي  مع الدولي الهولندي دوني فان دي بيك من صفوف آياكس أمستردام.

حيث أصبح اتفاق مانشستر يونايتد مع  آياكس أمستردام يفيد شبه رسمي لانتقال دوني فان دي بيك متوسط الميدان الهولندي لصفوف الشياطين الحمر مقابل مبلغ قيمته 40 مليون جنية إسترليني.

ويتواجد دوني فان دي بيك حالياً في معسكر منتخب هولندا ومن المتوقع إنهاء الأوراق واجراءات الانتقال داخل معسكر الطواحين الهولندية.

فان دي بيك سيتقاضي ما يقرب من 90 ألف جنية إسترليني مع مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة “الديلي ستار” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سوف يدفع لفان دي بيك راتباً أسبوعياً قيمته حوالي 90 ألف جنية إسترليني.

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة