fbpx

هل يواصل ميسي مسيرته مع برشلونة أم سيرحل؟

سيتم اليوم الأربعاء تحديد موعد لحسم الجدل حول موضوع بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي  مع برشلونة أو الرحيل بعد كل ما أثير من جدل في الأيام الماضية.

ويلتقي خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني في وقت لاحق اليوم الأربعاء، مع رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، لمناقشة مصير “البرغوث” مع الفريق الكتالوني.

ووفقا لتقارير إعلامية إسبانية، فإن والد ميسي، سيطالب خلال الاجتماع بالسماح لنجله بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بينما سيقدم بارتوميو، عرضا لتمديد عقد “البرغوث” لموسمين إضافيين مع حصوله على بعص الامتيازات المالية وغيرها.

وبعث ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، رسالة إلى النادي الكتالوني عبر الفاكس، قبل نحو أسبوع، أبلغه برغبته في فسخ عقدمن جانب واحد.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

ويصر ميسي ومحاموه على وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل مجانا هذا الصيف، ولكن برشلونة يؤكد أن هذا البند كان يجب تفعيله بحلول 10 يونيو.

وربطت تقارير إعلامية عدة خلال الأيام القليلة الماضية، ميسي بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة كمانشستر سيتي، وإنتر ميلان، وباريس سان جيرمان، ولكن فرص الأرجنتيني في مغاردة “البارسا” والانضمام إلى إنتر ميلان بالتحديد أصبحتشبه منعدمة، بعد تأكيد المدير الرياضي للفريق الإيطالي، أمس الثلاثاء، أن التعاقد مع “البرغوث” ليس من ضمن خطط فريقه أو من قدرته.

كما سربت وسائل إعلام إنجليزية أخبارا تحدثت عن صعوبة تعاقد مانشستر سيتي بدوره مع ميسي مقابل دفع مبلغ مالي،

وأكدت أن الفريق الإنجليزي سيدرس فكرة ضم ميسي فقط إذا لم تكن هناك حاجة لدفع أي أموال لفريقه برشلونة.

يمكنكم أيضاً قراءة:

كورونا تعود بالفائدة على “ليونيل ميسي”

ربما سيأتي انتشار فيروس كورونا لمصلحة  اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” وذلك ضمن الصراع الذي يعيشه مع النادي الكتالوني حول مغادرته من الفريق بدون تكبد خسائر الشرط الجزائي البالغة قيمته 700 مليون يورو.
وأوضح الخبير التحكيمي أنه لا يعلم تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني مع ناديه، لكن نظرا لخبرته الكبيرة في هذا المجال

فإنه يعتقد أن ميسي سينتصر في نهاية الأمر، استنادا إلى الفاكس الذي أرسله لإدارة النادي في 25 أغسطس/ آب الحالي يطالب فيه بالرحيل.

وفي الفاكس طالب “البرغوث” بتفعيل البند رقم 24 في عقده وفسخه دون تحمل أية مبالغ مالية، ولا قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو.

وأضاف ليبانا أن برشلونة يعتمد على أن هناك موعدا نهائيا لتفعيل هذا البند وكان في 10 يونيو الماضي، وبما أن اللاعب لم يقم بتفعيله فبذلك تم تجديد العقد تلقائيا حتى 30 يونيو 2021.

لكن الخبير التحكيمي أكد أن محاميّ النجم الأرجنتيني سيستندون إلى أن وباء كورونا تسبب في تأجيل جميع المسابقات وتأخير موعد نهاية الموسم، ولذا لا يزال موعد تفعيل البند مفتوحا، وهو ما يصب في صالح اللاعب ويمنحه أحقية الرحيل.

يذكر أن ميسي غاب عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (PCR) التي خضع لها لاعبو برشلونة قبل مران الفريق والذي تخلف عنه اللاعب أيضا.

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة