fbpx

أبدت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم السبت، اهتماماً شديداً برفض نادي “برشلونة” طلب نجمه الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، التفاوض بشكل ودي، من أجل رحيله هذا الصيف عن النادي.

 وعنونت صحيفة “ماركا” قائلة:

“ميسي يفتح مفاوضات رحيله.. لكن برشلونة يغلق الباب أمامه”، وأضافت:

“الأزمة بين الطرفين تمر بأشد الأوقات توتراً”.

 وتابعت: “في ريال مدريد سيرحل خاميس رودريجيز إلى إيفرتون، وإبراهيم دياز إلى ميلان، وأوسكار رودريجيز إلى إشبيلية”.

من جهتها، خرجت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان: “ميسي ليس للبيع”، وأردفت:

“برشلونة لا يفكر في بيع ميسي بأي شكل من الأشكال، ويؤكد على الشرط الجزائي في عقده بقيمة 700 مليون يورو”.

وتابعت: “برشلونة لن يتفاوض مع الأندية الأخرى، أو يفتح الباب لإدراج لاعبين آخرين، وهو يملك ميسي الذي سيكون مهماً في مشروع المدرب الجديد كومان”.

أما الصفحة الرئيسية لصحيفة “سبورت”، فحملت عنوان: “ميسي يطلب التفاوض للرحيل الآن”.

وأضافت الصحيفة أن “النجم الأرجنتيني يطلب لقاءً مع النادي للتفاوض على الرحيل، والرئيس بارتوميو لا زال حازماً في موقفه بعدم بيع قائد البلوجرانا”.

وتابعت: “لن يجري البارسا أي صفقات تبادلية مع مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان”.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

يمكنكم أيضاً قراءة:

“هل سيرحل ميسي؟” و “إلى أين سيرحل؟”

لاتزال التساؤلات مستمرة حول رحيل”بطل العالم ست مرات” وتتطور الأحداث في برشلونة، ليبقى السؤال “هل سيرحل ميسي؟” و “إلى أين سيرحل؟”.

وسط هذا المشهد، تدخل الصحافة الإنجليزية على الخط متحدثة عن تحركات “هائلة” يقوم بها رئيس نادي مانشستر سيتي، الإماراتي الشيخ منصور بن زايد، لإقناع أيقونة الفريق الكتالوني بالانضمام إلى ناد يدربه مدربه وصديقه القديم بيب غوارديولا، وبطبيعة الحال سوف تفتح الخزائن كلها لهذا الغرض، ولأسباب تبدو منطقية.

في المقابل، قالت قناة “TyCSports” الأرجنتينية، إن تحركات موازية يقوم بها القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم ميسي وتشكيل خط هجومي ضارب، إلى جانب النجم البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

ولا يستبعد المراقبون أنه وفي ظل اشتداد المنافسة التي سيحاول حتما ميلان واليوفي الإيطاليان الانضمام إليها، أن يصل العقد الذي سيوقع مع ميسي خارج “الكامب نو” إلى حدود تتخطى حاجز الـ 350 مليون يورو.

وانضم ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، إلى صفوف برشلونة كلاعب ناشئ وخاض أول مباراة مع الفريق الأول في 2004، وهو أقدم لاعب بالفريق وخلال فترة تواجده بالنادي فاز 6 مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم، وتوج بدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وشارك ميسي في 731 مباراة، خلال مسيرته الاحترافية، وأحرز 634 هدفا بقميص “البلوغرانا”، وهو الهداف التاريخي لبرشلونة.

 

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts