fbpx
منوعات

الأرصاد الجويةالتركية: سيزداد هطول الأمطار في هذه المناطق

الأرصاد الجويةالتركية: سيزداد هطول الأمطار في هذه المناطق

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية، أن هطول الأمطار سيشتد في بعض ولايات الشمال التركي، بينما ستكون درجات الحرارة متفاوتة بين شرق وغرب البلاد.

و في بيان للأرصاد الجوية قالت فيه  :

“من المتوقع هطول الأمطار في جميع أنحاء البلاد مع زيادة في درجات الحرارة 2-4 درجات في الغرب وانخفاضها 2-5 درجات في الشرق”، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يكون هطول الأمطار قويًا جدًا (51-100 كجم / م 2) في غرب وشرق (غيرسون وريزي وأرتوين وطرابزون).

وأضافت: “تشير التقديرات إلى أن أجزاء من البلاد ستكون غائمة الطقس بشكل كبير، وخاصة (شرق مرمرة وشرق البحر الأبيض المتوسط ​​ووسط الأناضول (باستثناء كارامان) والبحر الأسود وجنوب شرق الأناضول وكوتاهية وأوشاك وأفيون)، ستكون الأجواء فيها غائمة وكتقطعة بالأمطار والعواصف الرعدية”.

انضم إلى قناة التلغرام عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

يمكنكم أيضاً قراءة:

تركيا..بوابة جمركية جديدة على الحدود التركية السورية

تستعد تركيا لافتتاح بوابة جمركية بين مدينتي “رأس العين” السورية الواقعة ضمن منطقة عملية “نبع السلام”، وقضاء “جيلان بينار” التركي بولاية شانلي أورفة.

وأفاد والي شانلي أورفة، عبد الله أرين في تصريح للأناضول خلال زيارة تفقدية، أن البوابة الجمركية التي يتم العمل عليها بتعليمات من الرئيس رجب طيب أردوغان و وزارة التجارة التركية، سيتم افتتاحها خلال 10 أيام.
وأكد أن البوابة الجمركية ستقدم فائدة كبيرة لكلا المنطقتين، مشيرا إلى وجود بوابة جمركية بين مدينتي “تل أبيض” السورية و”أقجة قلعة” التركية.

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts