fbpx

استعداداً للموسم الجديد..رونالد كومان يضع خطط جديدة لفريقه

بدأ المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، الهولندي “رونالد كومان” الاعتماد على خططه الفنية في تدريبات الفريق، من أجل انطلاق الموسم المقبل.

وتعاقد برشلونة مع كومان، لخلافة كيكي سيتين، الذي تم الإطاحة به بعد تراجع مستوى الفريق في الموسم الماضي، وخسارة لقب الدوري الإسباني، والاقصاء المحرج من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ (8/2).

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو”، فإن حصص التدريبات الأخيرة التي خاضها برشلونة، كشفت عن نوايا كومان الفنية في برشلونة.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني الجديد، يحاول سد الثغرات التي ظهرت في قوام الفريق خاصة في دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا في الثلاث مواسم الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، أن كومان يضع تركيزه على الجانب البدني، التي يعتبرها ثغرة في الفريق، تسببت في الحاق الهزائم في الموسم الماضي، نظرًا لاعتماد اللاعبين على نقل الكرة، وانتظارها في نفس المكان دون الحركة لطلبها.

وحرص كومان على توزيع اللاعبين في جميع أنحاء الملعب بشكل أفضل مع التركيز على عدم الاحتفاظ بالكرة بشكل مبالغ، وضرورة تحرك اللاعبين بدون كرة لفتح مساحات أكثر من الملعب والاستفادة منها.

إقرأ أيضاً:

بعد تجاوزه 100 هدف دولي..كريستيانو رونالدو يعلق

 بعد تجاوزه لـ100 هدف دولي, علق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” حول رفقة منتخب بلاده وتحقيقه رقما تاريخيا، يجعله قريباً من بلوغ أفضل هداف دولي في التاريخ الإيراني “علي دائي”.

حيث سجل رونالدو هدفين في المباراة التي جمعت منتخب البرتغال مع مضيفه السويدي ضمن دوري الأمم الأوروبية، الثلاثاء، في الدقيقتين 45 و72.

وبهذين الهدفين، رفع رونالدو عدد أهدافه مع المنتخب البرتغالي إلى 101، وأصبح ثاني لاعب في التاريخ يصل إلى الهدف المئوي مع منتخب بلاده، بعد الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات، المهاجم الإيراني المعتزل، علي دائي، الذي سجل 109 أهداف لبلاده خلال مسيرته الاحترافية.

وقال النجم البرتغالي عقب المباراة:

أنا سعيد لكوني سجلت هدفين رائعين ومهمين وحققت رقما قياسيا كنت أبحث عنه”.

وأضاف “الدون”:

“سعيد أكثر بتمكن الفريق من تحقيق الفوز، ثم بطبيعة الحال، بالرقم القياسي، الهدف رقم 100 و101 ، وهما هدفان رائعان”.

وأكد النجم البرتغالي أنه غير مهووس بالأرقام القياسية، ورغم ذلك سيسعى لاستهداف رقم الإيراني علي دائي.

وقال مهاجم يوفنتوس: “الهدف هو الرقم القياسي، سأذهب نحوه خطوة بخطوة، الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي”.

ويحتاج النجم البرتغالي إلى 9 أهداف فقط ليحطم الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل مع منتخب بلاده في تاريخ كرة القدم.

يذكر أن رونالدو يبتعد عن غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ31 هدفا، حيث سجل قائد برشلونة 70 هدفا رفقة منتخب “راقصي التانغو”.

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة