fbpx
Home Posts tagged دراسة
أخبار صحية

دراسة تكشف أهمية تناول تفاحة يوميا

دراسة تكشف أهمية تناول تفاحة يوميا لطالما سمعنا أمثال متعددة تفيد بأهمية تناول تفاحة يوميا،هناك دراسة تكشف أهمية تناول تفاحة يوميا و كالمثل القائل ( تفاحة يوميا تغنيك عن الطبيب)، و غيرها من الأمثال التي يبدو أنها تؤكد على ضرورة تناول التفاح يوميا نظرا لفوائده العدة، و هاهي دراسة تؤكد على ذلك.