fbpx

قصة نجاح التوأم الثلاثي”سيناي وبيزانور وفايزة” و دخولهن كلية الطب

قصة نجاح

تلقى التوأم الثلاثي، سيناي وبيزانور وفايزة كوكسال، تعليمهن في مدرسة ثانوية لم يُقبل أحد من طلابها بفرع الطب إلا هذا التوأم الثلاثي. فشعرن الأخوات الثلاثة التوائم بسعادة غامرة لقبولهن بكلية الطب.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

لفتت الأخوات الثلاثة سيناي وبيزانور وفايزة كوكسال، البالغات من العمر 20 عاما، الانتباه بنجاحهن وتفوقهن الرائع، ودرسن طوال سنواتهن الدراسية في المدارس نفسها ولم يفترقن، كما تفوقن بامتحان LGS وقُبِلنَ معا بمدرسة علوم ثانوية، حيث أكملن دراستهن بها بنجاح وتفوقن جميعهن بامتحان القبول الجامعي (YKS) وقُبِلنَ بكليات الطب.

يمكنكم أيضاً قراءة: استياء منتجي الفتسق بمنطقة “عربان” بسبب الانخفاض الكبير في سعره

سيبدأن الأخوات الثلاث دراستهن الجامعية وهن متفرقات، فقد قُبِلَت بيزانور بجامعة هاجيتبة، وقبلت سيناي بجامعة غازي، أما فايزة فقد قبلت بجامعة كيرك كالي.

قام الأب أوكتاي كوكسال برفقة التوأم الثلاثي بزيارة لمحافظ ولاية سيواس صالح أيهان، الذي هنّأهن وبارك لهن تفوقهن وأهدى كل واحدة منهن ربع ليرة من الذهب.

قصة نجاح عامل الكشك في توكات

غمرت الطالب مليح بوغرا أرتك، البالغ من العمر 19 عاما، السعادة عندما علم بقبوله بكلية الطب في أثناء عمله في كشك بالسوق، حيث اتفق مع مالكه بالعمل فيه يومين بالأسبوع ليقبض راتب يومين فقط في منطقة تورهال بمدينة توكات.

قصة نجاح راعي الغنم في وان

وان

يعمل الطالب محمد طاش، البالغ من العمر 19 عاما، في رعي الأغنام منذ دراسته الابتدائية بمنطقة أريتش في مدينة وان. وفي نفس الوقت الذي كان يرعى فيه الغنم كان يستعد لامتحان القبول الجامعي، وكان يطمح بدراسة الطب كي يصبح جراح دماغ، فاجتهد في دراسته وهو بجانب الأغنام. وكان طاش في غاية السعادة عندما علم بقبوله في فرع الطب بجامعة إينونو.

 

Share Turk

منصة اخبارية
Follow Me:

Related Posts