fbpx

تصريحات هامه من وزير الصحة التركي حول فرض حظر التجوال

ناقش وزير الصحة التركي خلال الإجتماعات الماضية لللجنة العلمية التركية مسألة استخدام طرق جديدة لشرح أهمية الحماية من الفايروس وأساليب مبتكرة لجعل الناس تلتزم من تلقاء نفسها ، حيث سيعقد اليوم وزير الصحة التركي اجتماعاً جديداً اليوم مع أعضاء اللجنة العلمية ليتم وضع قواعد كفاحية ضد الفايروس ولكن في قياسات مختلفة .

و نقلاً عن صحيفة “ملييت” التركية فإن الوزير “قوجا” سيناقش موضوع إنشاء لجنة فرعية لتنفيذ الإتصالات والحملات ، سيكون عمل هذه اللجنة هو تصحيح المعلومات المغلوطة عن فايروس كورونا .

وأشار الوزير “قوجا” إلى موضوع فرض حظر تجول جديد مجيباً على هذا السؤال على النحو التالي : بدلاً من فرض حظر تجول ، من المخطط أن نستمر في حياتنا في الخارج من خلال الإمتثال لكامل قواعد الوقاية ،ولكن الجدول أمامنا الآن يظهر بأن المواطنين لا يفهمون أهمية القواعد بشكلٍ كاف! .

لافتاً إلى الطرق المختلفة التي سيتم التعامل بها في المرحلة القادمة مع كل فئة عمرية ، إذ سيتم التركيز على ماذا سيجب أن يكون وليس ماذا سيحدث إن لم يكن ، سيتم التركيز على فئة الشباب الذين ينتهكون القواعد باعتبارهم الفئة الأكبر بتجاهل سبل الوقاية ، بالإضافة إلى التعامل مع كل فئة عمرية بحجج مختلفة والاتجاه إلى أبواب علم النفس .

انضم إلى قناة التلغرام عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

يمكنكم أيضاً قراءة:

تركيا..انتشار ذهب مزيف يباع باسم الذهب السوري

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة