fbpx
منوعات

الهلال الأحمر التركي يطلق رابطاً باللغة العربية للحصول على استشارة قانونية مجانية 

الهلال الأحمر التركي يطلق رابطاً باللغة العربية للحصول على استشارة قانونية مجانية 

أطلقت منظمة الهلال الأحمر التركي رابطاً إلكترونياً تم تخصيصه فقط للحصول على استشارة قانونية مجانية باللغة العربية.

ودعت المنظمة اللاجئين لطرح أسئلتهم باللغة العربية على المحاميين عبر رابط الاستشارة.

وأوضحت بأن الخدمة تهدف إلى مساعدة اللاجئين على التعرف على حقوقهم القانونية، والحصول على الاستشارات المتعلقة بالأمور التي تتطلب الدعم القانوني.

كما لفتت إلى إمكانية مراجعة أقرب مركز اجتماعي عوضاً عن تقديم طلب إلكتروني للحصول على المعلومات التي يرغبون.

رابط الاستشارة:

https://is.gd/FrIZHC

انضم إلى قناة التلغرام عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

يمكنكم أيضاً قراءة:

عمدة اسطنبول يصدر قراراً جديداً بتخفيض خدمات العبارات إلى سعر شبه مجاني

أصدر عمدة اسطنبول”أكرم إمام أغلو” قراراً جديداً ينص على تخفيض خدمات العبارات بين الجانبين الآسيوي والأوروبي في اسطنبول إلى سعر يعد مجاني ب TL 0.05 فقط لفترة تبدأ تطبيقها يوم الجمعة.

وبحسب صحيفة “دايلي نيوز” قال أكرم اوغلو:

”  خفضنا أسعار العبارات للرحلات بين 10صباحا والساعة الرابعة عصرا إلى TL 0.05 حتى 31 أغسطس لتشجيع النقل البحري وساعات العمل المرنة” .

كما سيتم تطبيق الأجرة الجديدة على خدمات العبارات بين مقاطعتي أوسكودار وإمينونو ، بين كاديكوي وإمينونو وكاديكوي وكاراكوي وكاديكوي وبشيكتاش في حين يتم إعفاء العبارات إلى جزر الأمراء من هذا القرار.

العبارات هي أسهل وأسرع وسيلة نقل للمسافرين الذين يعيشون ويعملون على جانبين من المدينة مقسومين على البحر وتمكينهم من تخطي حركة المرور الكثيفة على الجسور.

يأتي هذا الإعلان بعد أيام من كشف رئيس البلدية عن خطط لـ “سيارات الأجرة البحرية”، سيارات الأجرة البحرية أو القوارب السريعة المغلقة الصغيرة التي توفر النقل السريع ، كانت قيد الاستخدام بالفعل ولكنها فقدت شعبيتها في الوقت المناسب بسبب ارتفاع الأسعار و يقول إمام أوغلو أن حصة النقل البحري في حركة المرور في اسطنبول تبلغ حوالي 3 ٪ ، وهو معدل منخفض إلى حد كبير بالنسبة لمدينة مقسمة بواسطة ممر البوسفور المائي وتضم أكبر عدد من السكان في تركيا بأكثر من 15 مليون شخص و يخطط العمدة لإعادة إدخال سيارات الأجرة البحرية في الأشهر المقبلة مع أجور أقل والمزيد من الموانئ للتوقف.

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة