fbpx

تركيا.. انطلاق معرض افتراضي للشركات السورية الصغيرة والمتوسطة

اعتباراً من 12ولغاية 15 أيلول سيتم انطلاق معرض افتراضي للشركات السورية الصغيرة والمتوسطة، الناشطة في مجال صناعة الألبسة والأحذية النسائية في تركي.

وقف “تطوير الإنسان” التركي وبالتعاون مع شركة “Endeless Fairs” للمعارض الافتراضية، سيقومان بتنظيم المعرض , وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام نحو 50 شركة سورية صغيرة ومتوسطة، للانفتاح على السوقين التركي والعالمي.

وبحسب البيان الصادر عن “Endeless Fairs”، أن المعرض يعد الأول من نوعه للشركات السورية الصغيرة والمتوسطة في مجال صناعة الألبسة والأحذية النسائية في تركيا.

وأضاف البيان أن المعرض يهدف لمساعدة الشركات السورية الصغيرة والمتوسطة المتضررة من تفشي فيروس كورونا، على النهوض مجددا.

ومن المنتظر أن يتضمن برنامج المعرض إلى جانب عرض المنتجات، ندوات ولقاءات عمل وعروض تجارية افتراضية وأنشطة اجتماعية أخرى.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

إقرأ أيضاً:

في ولاية “أغري” التركية معلّمون يتطوعون لدهان جدران المدارس استعداداً لفتحها

في ولاية “أغري” التركية قام مجموعة من المعلمين بالتطوع من أجل طلاء جدران المدارس بقضاء “دوغو بيازيد”، وذلك استعداداً لانطلاق الدوام المدرسي بشكل تدريجي.

و تتضمن المباردة التي تشرف عليها مديرية التربية في الولاية  إصلاح وصيانة المدارس من قبل المعلمين المتطوعين، ورسم الرموز والأشكال التي تنبّه الطلاب بخصوص مراعاة قواعد الوقاية من فيروس كورونا.

وإلى جانب المعلمين والمتطوعين، شارك في المبادرة أيضاً، مدير التعليم في قضاء “دوغو بيازيد”، محمد فاروق تكين.

وفي حديثه للأناضول، قال تكين إنهم أكملوا الاستعدادات اللازمة لبدء الدوام المدرسي، يوم 21 سبتمبر/ أيلول الجاري، بعد أسابيع من انطلاق العام الدراسي عن بُعد.

وأضاف أنهم اتخذوا كافة الإجراءات اللازمة لتأمين وقاية الطلاب من فيروس كورونا.

وأواخر أغسطس/ آب الماضي، أعلن وزير التربية التركي، ضياء سلجوق، انطلاق العام الدراسي عبر التعليم عن بعد في 31 أغسطس، ليبداً التعليم في المدارس لصفوف محددة، وبشكل تدريجي ومخفف، اعتبارا من 21 أيلول/ سبتمبر الجاري

share turk

منصة اخبارية
Follow Me:

الأخبار ذات الصلة