fbpx

“هل سيرحل ميسي؟” و “إلى أين سيرحل؟”

لاتزال التساؤلات مستمرة حول رحيل”بطل العالم ست مرات” وتتطور الأحداث في برشلونة، ليبقى السؤال “هل سيرحل ميسي؟” و “إلى أين سيرحل؟”.

وسط هذا المشهد، تدخل الصحافة الإنجليزية على الخط متحدثة عن تحركات “هائلة” يقوم بها رئيس نادي مانشستر سيتي، الإماراتي الشيخ منصور بن زايد، لإقناع أيقونة الفريق الكتالوني بالانضمام إلى ناد يدربه مدربه وصديقه القديم بيب غوارديولا، وبطبيعة الحال سوف تفتح الخزائن كلها لهذا الغرض، ولأسباب تبدو منطقية.

في المقابل، قالت قناة “TyCSports” الأرجنتينية، إن تحركات موازية يقوم بها القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم ميسي وتشكيل خط هجومي ضارب، إلى جانب النجم البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

ولا يستبعد المراقبون أنه وفي ظل اشتداد المنافسة التي سيحاول حتما ميلان واليوفي الإيطاليان الانضمام إليها، أن يصل العقد الذي سيوقع مع ميسي خارج “الكامب نو” إلى حدود تتخطى حاجز الـ 350 مليون يورو.

وانضم ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، إلى صفوف برشلونة كلاعب ناشئ وخاض أول مباراة مع الفريق الأول في 2004، وهو أقدم لاعب بالفريق وخلال فترة تواجده بالنادي فاز 6 مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم، وتوج بدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وشارك ميسي في 731 مباراة، خلال مسيرته الاحترافية، وأحرز 634 هدفا بقميص “البلوغرانا”، وهو الهداف التاريخي لبرشلونة.

انضم إلى قناة التلغرام” شيرترك” عبر الرابط التالي ليصلك كل جديد: https://t.me/shareturk

يمكنكم أيضاً قراءة:

حقيقة تسريب تسجيل صوتي ل”ميسي”

قامت صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية يوم أمس الأربعاء بنشر تسجيل صوتي للاعب الأرجنتيني”ليونيل ميسي” يعترف فيه برغبته بالرحيل عن برشلونة .

بحسب الصحيفة أن ميسي قال بتسجيله الصوتي :

“اتخذت القرار مع أنتونيلا (زوجة ميسي) بمغادرة برشلونة”.

وتابع التسجيل: “هذا يؤلم روحي، لكن هذا كل شيء، انتهى دوري”.

لكن سرعان ما نقلت المصادر الرسمية عن الصحفيين في الأرجنتين وكاتالونيا، نفي صحة تلك التسجيلات.

تسريب تسجيل صوتي لميسي

واد ميسي” خورخي”  لم يسكت عن هذا بل قام بالرد عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”:

“مرحبا لا ناسيون (الصحيفة الأرجنتينية)، هذا خطأ، لا يوجد مثل هذا الاعتراف، وهو صوت مزور”.

وأفادت عدة تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، بأن ميسي بات قريبا من التوقيع لثلاث سنوات لمانشستر سيتي، وسيحاول تفعيل بند في اتفاقه مع برشلونة يسمح له بفسخ عقده.

وسجل ميسي 634 هدفا في 731 مباراة بقميص البلوغرانا، لكن يبدو أن الوقت الذي قضاه مع الفريق الأول منذ عام 2004 شارف على الانتهاء، ويأمل المهاجم البالغ 33 عاما أن يصبح لاعبا حرا.

الأخبار ذات الصلة